لاتغلق هذه الصفحة .. الاختبار في وضع الحماية .. ولا يمكن تغيير الاجابات .. تتم الان محاولة الاتصال بالموقع لحفظ وتصحيح الاجابات
محاولة الاتصال رقم:
في حال استمر ظهور هذه الرسالة لفترة طويلة تأكد من ان جهازك متصل بالانترنت
الاختبار مراقب الكترونيا
الانتقال الى صفحة اخرى او برنامج اخر يعتبر محاولة للغش وقد يتم انهاء اختبارك
موافــق
تنبيه هــام
عند الانتقال للسؤال التالي لن تتمكن من الرجوع لهذا السؤال ثانية
الغاء الامر
الانتقال الى السؤال التالي
الاختبار الكتروني لمنهج الفقه
إظهار بيانات الطالب
×
بيانات الطالب
الاسم: ***
الرقم: ***
الشعبة: ***
إظهار التعليمات
×
تعليمات وتوجيهات
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
تغيير اتجاه الصفحة
×
تغيير اتجاه الصفحة
عربي - لليمين
انجليزي - لليسار
رقم السؤال: 1
درجة السؤال: 1.32
صح
خطأ
رقم السؤال: 2
درجة السؤال: 1.32
نجس
طاهر
رقم السؤال: 3
درجة السؤال: 1.32
بالعلم والاطمئنان الحاصل من المناشئ العقلائيه
تثبت بشهادة العدلين وباخبار ذي اليد
كلاهما صح
رقم السؤال: 4
درجة السؤال: 1.32
ينجس مايلاقيه مع الرطوبة المسريه وهو المسمى المتنجس الثاني
لاينجس مايلاقيه اذا لم تكن رطوبه مسريه
كلاهما صح
رقم السؤال: 5
درجة السؤال: 1.32
صح
خطأ
رقم السؤال: 6
درجة السؤال: 1.32
الاحوط لزوما
الاحوط استحبابا
كلاهما صح
رقم السؤال: 7
درجة السؤال: 1.32
الاحوط لزوما
الاحوط استحبابا
كلاهما خطا
رقم السؤال: 8
درجة السؤال: 1.32
هم الذين يعلنون عداوتهم لأهل البيت عليهم السلام
هم الذين يتبعون فقه النواصب
كلاهما صح
رقم السؤال: 9
درجة السؤال: 1.32
هو شراب مخصوص متخذ من الشعير غالبا يوجب عادة السكر
هو شراب مخصوص متخذ من الشعير غالبا يوجب عادة النشوة وليس السكر
كلاهما صح
رقم السؤال: 10
درجة السؤال: 1.32
مايؤخذ من سوق المسلمين محكوم بالطهارة والحليه ظاهرا
نجس لأنه جلد ولا نعرف من الذي صنعه
كلاهما صح
رقم السؤال: 11
درجة السؤال: 1.32
طاهرة
نجسه على الاحوط
الجزء المقطوع من الحي نجس
رقم السؤال: 12
درجة السؤال: 1.32
طاهرة
نجسه على الاحوط
الجزء المقطوع من الحي نجس
رقم السؤال: 13
درجة السؤال: 1.32
هي كل ماستند موته إلى التذكيه
هي كل ما استند موته إلى أمر آخر غير التذكيه الشرعيه
كلاهما خطا
رقم السؤال: 14
درجة السؤال: 1.32
صح
خطأ
رقم السؤال: 15
درجة السؤال: 1.32
نجس
طاهر
رقم السؤال: 16
درجة السؤال: 1.32
الشهيد
من اغتسل لإجراء الحد عليه أو القصاص منه
كلاهما صح
رقم السؤال: 17
درجة السؤال: 1.32
قسمين
النجاسه الخبثيه والنجاسه الحدثيه
كلاهما صح
رقم السؤال: 18
درجة السؤال: 1.32
النجاسه الخبثيه
النجاسه الحدثيه
رقم السؤال: 19
درجة السؤال: 1.32
صح
خطأ
ارقام الاسئلة التي لم تجب عليها:
هل انت متأكد انك تريد انهاء الاختبار وإرسال اجاباتك؟
جميع الحقوق محفوظة
©
arab-exams.com
2014-2023
اخفاء هذا التنبيه