الشروط والاحكام

مرحبًا بك في arab-exams.com. نحن (ملاك الموقع) نأمل أن تجده مفيدًا. من خلال الوصول إلى خوادمنا أو خدماتنا أو مواقعنا الإلكترونية أو أي محتوى مرتبط بها أو التفاعل معها (معًا ، "arab-exams.com") ، فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه (آخر تحديث في 11 - يناير - 2021) . إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام هذه ، فأنت غير مصرح لك باستخدام arab-exams.com. علما انه يجوز لنا تعديل شروط الاستخدام في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص وأنت مسؤول عن التحقق بشكل دوري من التغييرات وتكون ملزمًا بها إذا واصلت استخدام arab-exams.com (الموقع).

التسجيل:

إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فلا يحق لك التسجيل في الموقع.

اتاحة الوصول للموقع:

نحتفظ بالحق في تعديل أو إيقاف الموقع (أو أي جزء منه) بشكل مؤقت أو دائم مع أو بدون إشعار. أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف للموقع.

محتوى المستخدم الذي يتم مشاركته عبر الموقع:

فيما يتعلق بالمحتوى أو المواد الأخرى التي تقوم برفعها من جهازك الى موقعنا أو مشاركتها مع مستخدمين أو مستلمين آخرين (يشار لذلك باسم "محتوى المستخدم") ، فإنك تقر وتضمن أنك تمتلك كل الحقوق ومنها حق الملكية لمحتوى المستخدم هذا وحق التصرف في والاستفادة من محتوى المستخدم هذا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، جميع حقوق النشر وحقوق الدعاية الواردة فيه. وعن طريق رفع أي محتوى مستخدم لموقعنا ، فإنك تمنحنا وتعطينا نحن ملاك الموقع ترخيصًا غير حصري وعالميً وخاليً من حقوق الملكية ومدفوع بالكامل وقابل للتحويل وقابل للترخيص من الباطن ودائمً وغير قابل للإلغاء لنسخ او عرض اوتحميل او توزيع او تخزين اوتعديل محتوى المستخدم الخاص بك بل وتعطينا الحق في استخدام محتوى المستخدم الخاص بك لأي غرض متعلق بموقع arab-exams.com بأي شكل أو وسيط أو تقنية معروفة الآن أو سوف يتم تطويرها مستقبلا.

أنت تقر وتوافق على أن أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات أو أفكار أو ملاحظات أو معلومات أخرى ترسل لموقعنا ("من خلال عمليات الإرسال") غير سرية وسنكون مؤهلين لاستخدامها استخداما غير مقيد و لنا الحق في نشر هذه المشاركات لـ لأي غرض ، دون إقرار أو تعويض نقدمه لك.
بدون قيود ، انت تقر وتوافق على أنه يجوز لنا الاحتفاظ بالمحتوى الذي ترسله لموقعنا ويجوز لنا ايضا ان نكشف عن هذا المحتوى إذا طُلب ذلك منا بموجب القانون أو اذا فعلنا ذلك بحسن نية وأن هذا الحفظ أو الكشف عن المحتوى ضروري: (أ)من اجل الامتثال للإجراءات القانونية ، والقوانين المعمول بها أو الطلبات الحكومية ؛ (ب) من اجل فرض شروط الاستخدام هذه ؛ (ج) للرد على الادعاءات القائلة بأن أي محتوى ينتهك حقوق الجهات الخارجية (د) من اجل حماية الحقوق أو الممتلكات أو السلامة الشخصية لمالكي arab-exams.com ومستخدميه وكافةالجمهور او العامة. وأنت تدرك أن المعالجة الفنية ونقل الموقع ، بما في ذلك المحتوى الخاص بك (أ) قد يتضمن عمليات نقل عبر شبكات مختلفة (ب) قد يتضمن تغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات الفنية لتوصيل عبر الشبكات أو الأجهزة.

مواد الطرف الثالث:

لن نتحمل تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى أو مواد خاصة بأطراف ثالثة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن أي أخطاء أو سهو او نقص في أي محتوى ، أو عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدام أي محتوى من هذا القبيل. أنت تقر بأننا لا نقوم بفحص المحتوى مسبقًا ، ولكن سيكون لـ arab-exams.com والمصممون التابعون له الحق (ولكن ليس الالتزام) وفقًا لتقديرهم الخاص برفض أو إزالة أي محتوى متاح عبر الموقع. بدون تقييد ما سبق ، يحق لـ arab-exams.com ومصمميها إزالة أي محتوى ينتهك شروط الاستخدام هذه أو يعتبره arab-exams.com ، وفقًا لتقديره الخاص ، مرفوضًا. أنت توافق على أنه يجب عليك تقييم وتحمل جميع المخاطر المرتبطة باستخدام أي محتوى ، بما في ذلك أي اعتماد على دقة هذا المحتوى أو اكتماله أو فائدته.

شكاوى حقوق النشر:

يحترم موقع arab-exams.com الملكية الفكرية للآخرين ، ونطلب من مستخدمينا أن يفعلوا الشيء نفسه. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر ، أو أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت بطريقة أخرى ، فيجب عليك إخطار arab-exams.com بدعوى الانتهاك وفقًا للإجراء الموضح أدناه .
سنقوم بمعالجة والتحقيق في إشعارات الانتهاك المزعوم وسنتخذ الإجراءات المناسبة بموجب قوانين حقوق النشر في المملكة العربية السعودية وغيرها من قوانين الملكية الفكرية المعمول بها فيما يتعلق بأي انتهاك مزعوم أو فعلي. يجب إرسال إخطار كتابي بالانتهاك المزعوم لحقوق النشر عبر البريد الإلكتروني إلى b a h c t 2 @ g m a i l. c o m
لكي يكون الإخطار ساريًا ، يجب أن يكون كتابيًا ويحتوي على المعلومات التالية:
1. توقيع إلكتروني أو مادي للشخص المخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية ؛
2. وصف للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى التي تدعي أنه تم انتهاكها ؛
3. وصف لمكان وجود المواد التي تدعي انتهاكها لحقوق الملكية على الموقع ، مع تفاصيل كافية تسهل علينا ان نجدها على الموقع ؛
4. عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ؛
5. إفادة من جانبك بأن لديك اعتقاد مبنى على اسس بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية أو وكيله أو القانون
6. إقرار من جانبك ، تحت طائلة عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة أعلاه في إشعارك دقيقة وأنك مالك حقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية أو مخول بالتصرف نيابة عن مالك حقوق النشر أو الملكية الفكرية.

سياسة الانتهاك المتكرر لحقوق المليكة:

وفقًا للقانون المعمول به ، اعتمدنا سياسة الغاء عضوية المستخدمين الذين يعتبرون منتهكين متكررين لحقوق الملكية ونقوم بانهاء عضويتهم في الظروف المناسبة ووفقًا لتقديرنا وحده . قد يقوم arab-exams.com أيضًا وفقًا لتقديره الخاص بتقييدالوصول إلى الموقع و / أو إنهاء اشتراكات أي مستخدمين ينتهكون أي من حقوق الملكية الفكرية للآخرين ، سواء كان هناك انتهاك متكرر أم لا.

مواقع الويب الخاصة بأطراف أخرى:

قد يوفر الموقع ، أو يجوز لأطراف ثالثة توفير روابط أو طريقة وصول آخرى إلى مواقع وموارد أخرى على الإنترنت أو إلى تطبيقات طرف ثالث. لا يتحكم arab-exams.com في مثل هذه المواقع أو الموارد أو التطبيقات ، كما أن arab-exams.com ليس مسؤولاً عن هذه المواقع أو الموارد أو التطبيقات ولا يؤيدها. أنت تقر وتوافق أيضًا على أن arab-exams.com لن يكون مسؤولاً ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناتجة أو يُزعم أنها ناتجه عن او تتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو أحداث أو سلع أو خدمات متاحة على أو من خلال أي من هذه المواقع أو الموارد أو التطبيقات. أي معاملات تجريها مع أطراف ثالثة أثناء استخدام الموقع تكون بينك وبين الطرف الثالث ، وأنت توافق على أن arab-exams.com ليس مسؤولاً عن أي خسارة أو مطالبة قد تكون لديك ضد أي طرف ثالث.

إخلاء المسؤولية:

إلى أقصى حد يسمح به القانون ، لا يقدم موقع arab-exams.com ومالكيه ومسؤوليه ومديريه وموظفيه ووكلائه والمرخصين والشركات التابعة له وخلفائه في المصلحة (1) أي وعود أو ضمانات أو إقرارات فيما يتعلق بالموقع ومحتوياته ، بما في ذلك اكتمالها ودقتها وتوافرها وحسن توقيتها وملاءمتها وأمانها أو موثوقيتها ؛ (2) نحن نقدم الموقع على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" ، وتتحمل أنت أي مخاطر لاستخدام arab-exams.com ؛ (3) باستخدامك لموقعنا فانت تخلي مسؤوليتنا عن جميع الضمانات ، الصريحة أو الضمنية ، بما في ذلك الدقة ، والقابلية للتسويق ، والملاءمة لغرض معين ، وعدم الانتهاك ، وجميع الضمانات الناشئة عن سياق التعامل أو الاستخدام أو الممارسة التجارية (4) وإخلاء المسؤولية عن أي أفعال أو سهو أو سلوك لك أو لأي طرف فيما يتعلق بـ arab-exams.com. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو خاصة أو عقابية أو غيرها ، بما في ذلك خسارة الأرباح والإيرادات والبيانات والشهرة وما إلى ذلك ، الناشئة عن أو المتعلقة بموقع arab-exams.com

المطالبات والتعويض:

أي مطالبة أو دعوى أو طلب أو نزاع ينشأ عن أو يتعلق بـ quick -quiz-maker.com ("المطالبات") ستخضع للقوانين الداخلية في المملكة العربية السعودية. سيتم حل أي مطالبات حصريًا من قبل المحاكم في المملكة العربية السعودية (باستثناء أننا قد نطلب تعويضًا أوليًا أو زجريًا في أي مكان). أنت توافق على (1) الخضوع للاختصاص القضائي الشخصي للمحاكم في المملكة العربية السعودية (2) تعويض كيانات arab-exams.com وحمايتها من أي مطالبات أو خسائر أو مسؤولية أو نفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة) تنشأ عن طرف ثالث ومرتبط باستخدامك للموقع و (3) أن تتحمل المسؤلية القانونية عن أي مطالبات قد نرفعها ضدك او ضد مسؤليك أو مدرائك أو موظفيك أو وكلائك أو الشركات التابعة لك أو أي طرف آخر ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، مدفوع من قبلك أو بتوجيه منك أو خاضع للتحكم بواسطتك ، أو يعمل لصالحك.

الترجمة:

انت تقر وتوافق على ان الشروط والاحكام المنشورة هنا هي ترجمة للشروط والاحكام المكتوبة باللغة الانجليزية. وعند وجود خطأ في الترجمة او اختلاف في المعنى فأنك ملزم بالشروط والاحكام المكتوبة باللغة الانجليزية.
operation time = 0.00011181831359863

من نحن |  شروط الاستخدام |  سياسة الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة © arab-exams.com
  2014-2021