مجلة العلم و المعرفة
وفاة الممثل الهندي Nitesh Pandey نيتش باندي عن عمر 51 عاما
تفاصيل الخبر ....
وفاة الممثل الهندي نيتش باندي عن عمر 51 عاما

Nitesh Pandey ، الممثل الهندي الشهير الذي ظهر في أفلام مثل "Om Shanti Om" و "Anupamaa" ، توفي في 23 مايو 2023 عن عمر يناهز 51 عامًا. وأكد صهر Pandey سيدهارث ناجار نبأ وفاته. .

ولد باندي في مومباي ، الهند ، في 17 يناير 1973. بدأ حياته المهنية في التمثيل في أوائل التسعينيات ، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية. في عام 2007 ، ظهر لأول مرة في بوليوود مع فيلم "Om Shanti Om". واستمر في الظهور في عدة أفلام أخرى ، منها "أستيتفا ... إيك بريم كاهاني" و "رقص ديل دوستي".

كان باندي أيضًا ممثلًا تلفزيونيًا مشهورًا. ظهر في العديد من العروض الشعبية ، بما في ذلك "ديل ميل جايي" و "أنوباما" و "يحي هاي موهابطين".

كانت وفاة باندي بمثابة صدمة لصناعة الترفيه الهندية. لقد كان ممثلاً موهوبًا كان محبوبًا من قبل معجبيه. ستكون وفاته خسارة فادحة للصناعة.

عائلة باندي وأصدقائها في حداد.

عائلة Pandey وأصدقائها في حداد بعد وفاته. قال صهره ، سيدهارث ناجار ، إن باندي كان "روحًا لطيفة ولطيفة" كانت "دائمًا موجودة من أجل أحبائه".

كما حزن معجبو نيتش باندي على وفاته. لجأ العديد من المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنهم وتعازيهم.

وفاة باندي تذكير بهشاشة الحياة.

وفاة باندي تذكير بهشاشة الحياة. كان يبلغ من العمر 51 عامًا فقط وكان أمامه مستقبل مشرق. تمثل وفاته خسارة فادحة لصناعة الترفيه الهندية ولمعجبيه.

سوف نتذكر Nitesh Pandey لموهبته ولطفه وروحه اللطيفة. سوف نفتقده بشدة.