مجلة العلم و المعرفة
ملكة الأردن رانيا تقيم احتفالاً قبيل زفاف ولي العهد الأمير حسين
تفاصيل الخبر ....
ملكة الأردن رانيا تقيم احتفالاً قبيل زفاف ولي العهد الأمير حسين

عمان ، الأردن ، 24 مايو 2023 - أقامت ملكة الأردن رانيا ، مساء السبت ، احتفالا قبل زفاف نجلها ، ولي العهد الأمير الحسين ، على المهندسة السعودية المولد رجوى السيف. وأقيم الحفل في قصر الحسينية في عمان وحضره أفراد من العائلة المالكة الأردنية ، بالإضافة إلى أصدقاء وعائلة العروس والعريس.

تحدثت الملكة رانيا في الحدث ، قائلة إنها "شعرت بسعادة غامرة" للترحيب برجوى في العائلة المالكة الأردنية. كما أشادت بالتزام الزوجين تجاه الأردن وقيمهما المشتركة. وقالت إن "الحسين ورجوى شابان ملتزمان بشدة بالأردن ومستقبله". "كلاهما متحمس لإحداث فرق في العالم ، وأنا أعلم أنهما سيكونان فريقًا رائعًا."

ومن المقرر أن يقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ورجوى السيف في الأول من يونيو في قصر زهران في عمان. ومن المتوقع أن يحضر الحدث رؤساء دول وحكومات من جميع أنحاء العالم.

وفي أنباء أخرى ، نشطت الملكة رانيا أيضًا في الأشهر الأخيرة في عدد من القضايا الإنسانية والاجتماعية. في مارس ، زارت مخيم الزعتري للاجئين في الأردن للقاء اللاجئين السوريين ومعرفة المزيد عن التحديات التي يواجهونها. كما تحدثت عن أهمية التعليم للفتيات والنساء ، وعملت على تعزيز تمكين المرأة في الأردن.

الملكة رانيا شخصية معروفة ومحترمة في الأردن وحول العالم. وهي معروفة بعملها في مجال التعليم وتمكين المرأة والعدالة الاجتماعية. وهي أيضًا مدافعة قوية عن السلام والتفاهم بين الثقافات المختلفة.